الجمعة، 22 مايو 2020

كوفيد19 ؛ نموذج فاضح لوحشيتهم



هل يفهم " كوفيد19 " فى علم النمرولوجى ؟
يؤكد أحد هواة علم " النمرولوجى " و المتعمقين فيه , أن اختيار الرقم المرافق للاسم  " كوفيد 19 " ؛ لم يكن أبدا إختيارا عشوائيا .. فمجموع الرقم المرافق للإسم هو 10 و منتهاه هو واحد " 1 " , و هو رقم يرمز إلى الهدف النهائى لهذه الزمرة ".." سأترك لك وصفها عندما تنهى القراءة , هذا الهدف لم يعد سرا الآن و قد بدأت وسائل الإعلام العالمى تتحدث عنه فى أنحاء العالم ؛ بإعتباره جنة الله القادمة .. إنه  " النظام العالمى الجديد The New World Order" .
أمور لا يعلمها الجميع ؛ ربما القلة النادرة
هل تعلم باكتشاف أدوية ناجحة جدا ؛ طبيعية و لا تترك آثارا سلبية على متعاطيها لأمراض كالسرطان و الإيدز و أمراض القولون و الزهايمر و الصرع و غيرها من أمراض العصر ؟ هل تعلم أن اختراعات سجلت و دفنت كالكهرباء الحره - تلتقطها كما الواى فاى - و بطاريات لسيارتك تغنيك عن مصادر الطاقة الاحفورية ,  و أجهزة تعبىء ذاكرتك بما  يفوق مكتبة الاسكندرية و الكونجرس معا  كما تعبىء قرص الكومبيوتر - السى دى - ؟  و هل تعلم انهم يجمعون البذور الطبيعية لمحاصيلنا فى كل أنواع المناخ و يخزنونها ؛ بينما يمنحونك بذورا مهجنة لا تنبت غير مرة واحده كى تعود إليهم و تشترى منها ؟
لغة المال و السلطه ؛ لغة الطغيان 
أصبحت الآن تعلم , و لا يمكنك للاسف أن تفعل شيئا حيال ذلك , لأنهم - و هذا لأمانك الشخصى - يتخلصون من كل من يصر على كشف خططهم بشتى الوسائل المتاحة " لهم " و هى واسعة لدرجة تمكنهم من الضغط على الأنظمة الحاكمة ’ إذا تطلب الامر  .. بإمكان العالم أن يكون رحبا و مسالما و مرفها لا فقر فيه و لا أمراض و لا حروب عظمى و لا أوبئة مصنوعه لأغراض تجارية أو سياسية أو  " سادية "  لكنهم سلالات قديمة قد لا تعود الى نوعنا الآدمى أو حتى بنى إسرائيل  أو " من حملنا مع نوح " و اسبح بخيالك نحو ما تسعك قراءاتك و ثقافتك و وسع وعاء وعيك .
لم يعد الامر سرا لأنهم قرروا ذلك
تعال الآن الى " كوفيد19 " .. هذا الفيروس هو أحد سلالات فيروس الإنفلونزا الذى عرفناه و الذى نصاب به سنويا غالبا فى فصل الشتاء و لا يؤدى إلى الموت الوبائى  المبالغ فيه و المعلن عنه فى كل مره , لكنه هذه المرة ؛ فيروس متخلق يجمع بين مهارات عائلته الفيروسية  و الإيدز - شاهد الروابط - و ربما أيضا الإيبولا  , و وسائل الإعلام العالمية لم تعد تخفى ذلك أو تكذبه ,  حتى قصة معهد باستير الفرنسى مع معامل ووهان و تمويل الولايات المتحده لأبحاث معمل الأبحاث " ووهان " الصينى هى الأخرى لم تعد سرا " 307 مليون دولار" , و الأخطر أنه لم يعد سرا أن تتصرف جميع حكومات العالم بنفس الطريقة الغبية إزاء مواجهة الفيروس " المستجد " دون أدنى إختلاف , و شخصيا لم أسمع عن تطابق فى أى تصرف غبى يجمع بين اثنين فى نفس الموقف و لو كانا توأمين ؛ فما بالك بهذا التطابق المريب الذى يحدث فى جميع أنحاء العالم فى مواجهة فيروس مستجد مثل " كوفيد19 " هذا ؟!
تفاصيل غريبة و مريبة
سأعطيك أمثلة لتحكم بنفسك ؛  ربنا تبارك و تعالى خلق فينا جهاز مناعى كفيل بمواجهة شتى أمراض الإنسان ؛ و هذا الجهاز المناعى يقوى بكثرة الاحتكاك بالبيئة المخالطة لنا و ليس بالعزل و التباعد و المبالغة فى نظافة أيدينا و وجوهنا , وهذا يؤكده أطباء عالميين .. تذكر بأن الطفل الذى يزداد الحرص عليه و منعه من اللعب مع أقرانه بدعوى حمايته ؛ يكون ضعيفا واهنا فى مواجهة أى مرض إذا قورن حاله و مناعته بأقرانه ممن تركوا لحياتهم الطبيعية دون مبالغة فى حمايتهم .. أما الإدعاء بعدم وجود وقاية فعالة للمرض و عدم وجود علاج له على مستوى العالم ؛ فهو أمر غريب بالحديث عن تقدمنا الطبى الذى وصل إلى محاولات  زرع " الدماغ " لجثه حديثة الوفاة , و وجود أطعمة و أعشاب و يمكنها وقايتك و تقوية مناعتك فلا يتمكن منك الفيروس فى وجودها .. هل سمعت عن نانو الفضة الغروى مثلا الذى يقتل ما يزيد عن 650 نوعا من الفيروسات ؟ أنصحك بشرائه اينما وجدته .. فهو واق و مطهر و معالج ل
لأنواع شتى من وعكاتك الصحية بهذه المناسبه , و كفيل بحمايتك من " كوفيد19 " بل و علاجك منها , و سوف اترك لك رابط اسفل المقال لتعلم عن تقنية النانو أكثر , بينما يمكنك البحث بنفسك و ما زال " جوجل " يتعاون و لا يبخل علينا إذا سألناه .
هل سمعت عن " نصب جورجيا " مجهول الهوية و وصاياه بعشر لغات منها العربية ؟

نعلم الآن و على وجه اليقين أنهم يتعمدون التغطية على الحديث عن وجود تآمر من أى نوع , و يتعمدون التعامى عن وجود علاجات و تطوير عقارات أو لقاحات هنا أو هناك , كما نعلم عن اختفاء اسماء محدده الآن بل و اختفاء بعض فيديوهات اليوتيوب التى تفصح و تشير بوضوح إلى ما يحدث فى الخفاء , ذلك أن هؤلاء الساده - تذكر أننى تركت لك حرية تسميتهم بنفسك - لم يخططوا فقط لنشر فيروس بإمكانيات السارس و الايبولا و الإيدز ؛ دون أن يخططوا و يطوروا لقاحا فعليا له , بل إننى أدعى أنهم صنعوا له لقاحه بنفس الوقت الذى كانوا يخلقونه فيه .. لكنهم لا يريدون إعلان جهوزيتهم لطرحه فى السوق حتى يضج سكان المعموره بالطلب ؛ و هم الآن بدأوا بالحديث عن ضرورة تطبيقه بصورة إجبارية على كل سكان الكوكب ؛ ليس من أجل بيعه هذه المرة ؛ و إنما من أجل هدف أكثر طموحا و طغيانا .. فما هو ؟ هل سمعت عن نصب جورجيا ؟؟ ليتك تبحث عنه و تفحص نصائحه .
الحقيقة الصادمة وراء هذا كله
الحقيقة هى أننى أريدك أن تصل بنفسك إلى هذا الهدف , و سوف أعطيك بعض التلميحات ؛ لو قرأت عن تقنية النانو تكنولوجى و استخداماتها الطبية ؛ سوف تبدأ فى مسايرتى .. هذه التقنية تصل ببعض العناصر المعدنية الى جسيمات من 10 الى 100 و أحيانا 1000 فى المليون , و هى جسيمات غاية فى الدقه لدرجة أنها تتخلل الخلايا الحية فينا و فى الحيوانات و تعالج مشاكلها و أمراضها ؛ و بما أننى حدثتك عن نانو الفضه و استخداماتها العلاجية فستصل بنفسك الى إمكانية دخول نانو الذهب و الزنك و حتى الحديد و النحاس , فكلها عناصر تكون  أجسامنا و يسبب غيابها حالات مرضيه و نحن تعودنا البحث عنها فى الأطعمة و الأعشاب الطبية , لكن الأمر هذه المرة فيما يخص اللقاح ؛ فإنهم صنعوه فعلا بتكنولوجيا النانو , لكنك سوف تتساءل عن سبب استخدامهم لتقنية هولدا كلارك ؟ التى رفضوها منذ عدة عقود , و اضطهدوها و عتموا على جهازها الخاص بترددات كهربية لتنقية  الدم , كما فعلوا نفس الشى مع " بوب بيك " فيما يخص نانو الفضة تحديدا .. أما لماذا تقنية " هولدا كلارك " مع اللقاح فلأنهم يريدون للقاحهم أن يصل فعلا إلى خلاياك و و يوجه عملها , ذلك أن اللقاح محتوى على أجهزة توجيه نانوية سوف تتحكم  فى خلاياك , فى غددك الصماء , فى هرموناتك , فى حياتك أو" موتك " .. بضغطة زر .. !

 























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التأمل .. ما هو ؟ و ما ضرورته ؟

 لو أنك لا تعلم ؛ فالتأمل ؛ حالة الصمت التام و الانفراد بالذات .. هو أمر من الضرورة بمكان ، و لهذا عبر عنها النص المقدس بأنها " كتابا م...