الأحد، 12 يوليو 2020

الوان الهالة و ما تعنيه


كيف تقرأ الهالة ؟ و ماذا تعنى ألوانها ؟
نحن البشر و جميع كائنات الكون  cosmos و اشيائه ؛ مرتبطة ببعضها البعض , و مرتبطة  بالعالم الكلى أو ما يمكن تسميته  universe  ..  حيث ال كوزموس هو الكون المادى  الذى قد لا يكون 5% من الكون الكلى المسمى اونيفرس , هذه العلاقة تعرفها جيدا تعاليم الشرق الأقصى الروحية . . هناك طاقة هائلة منتشرة فى كل مكان حولنا , بل و لدى كل كائن حى و بما فيهم نحن البشر , بل و الجمادات التى ثبت أن لها طاقة ايضا تختلف قوتها و لونها باختلاف نوع هذا الجماد , أضف إلى ذلك أن ما نعرفها بالأحجار الكريمة تعتبر احجار حية و قد تموت كأى كائن حى إذا توقفت عن بث طاقتها ..
بعض الأشخاص لديهم طاقة ىإيجابيه تجلب السعادة و الحيوية , و بعضها تحمل طاقات سلبية مستعدة لامتصاص طاقتك و ربما تشتيتها ايضا .. و هناك قلة نادرة لديها حساسية تلقائية و تعاطف أكثر مع الغير فيما يتعلق بالتعرف على طاقة الغير و امتصاصها أو تجميعها 
, هم لديهم ملكة غير عادية ؛ البعض منا يسميها " عدم ارتياح " لفلان أو فلانة , لان طاقته سلبية و لديه استعداد لامتصاص طاقة من يجالسه او مجرد السير بجانبه ..
نحن إذن بحاجه للتعرف إلى أمرين غاية فى الأهمية عن الهالات : انتظام الهالة , و معنى الوانها ؛ حتى نكون مستعدين للعالم الحقيقى الذى لا نراه .. حتى نكون أقوى روحيا .. و بدنيا بالتالى ..
أولا : الهالة الحمراء RED AURA

يمتاز الأشخاص ذوى الهالة الحمراءبأنهم أكثر حيوية و حماسة و استعدادا للمغامرة , ربما أيضا يكونوا مندفعين و متهورين و قد يجوز وصفهم بالرعونة أحيانا .. حيث أنهم قد يتورطون احيانا بمواقف غير سارة , غير أنهم فى كل الاحوال يمتازون بالذكاء و الثقة بالنفسو الشجاعه مع زيادة خبراتهم الحياتية .
ذوى الهالة الحمراء ؛ مخاطرين و يتأقلمون بسرعة و لهذا فهم غالبا ناجحون مهنيا , يمكنهم الوصول الى الثراء سريعا ؛ رعم كثرة العقبات فى طريقهم , و لكن أسوأ ما يميزهم هو انعدام الحذر لديهم لثقتهم انهم الأولى دائما بالمقدمة 


ثانيا : الهالة الصفراء YELLOW AURA
يمتاز  هؤلاء بذكائهم و منطقية تصرفاتهم و ميلهم إلى التحليل .. لا يمكنك أن تصفهم بالإهمال ؛ فهم حذرون للغاية , و يفرطون فى حساباتهم , و مدمنين للعمل و منغمسون فى عالمهم المادى .. و لهذا فستجد صعوبة فى إقامة علاقة معهم بأى صورة , فهم يستمتعون بالوحدة و و يجدون سهولة فى إسعاد انفسهم و إكتفائهم الذاتى .. غير أنهم فى نفس الوقت يتواصلون ببراعة و ينخرطون فى مجتمعهم بسهولة ؛ غير أنهم فقط يرفضون العلاقات العميقة .. عدا أن تكون مع مماثلين لهم بلون الهالة , و يمارسون نقدا ذاتيا  , و ينشدون الكمال فى أعمالهم و فى انفسهم و أصدقاءهم القليلين جدا ..

ثالثا : الهالة الوردية PINK AURA
هؤلاء لديهم حرية عقليه .. منطلقين و منفتحين على الأفكار و الحقائق  الجديدة, مؤمنون بأن كل ما يمكن تخيله  ؛ هو حقيقي و يمكن تحقيقه .. يتيح لهم هذا إنتاج أفكار جديدة و ابتكارات مدهشة  ؛ تبدو لغيرهم أحلاما بعيدة المنال .. يستمتعون بالموسيقى التأملية الهادئة و الناعمة  , يستمتعون بضوء الشموع  و الأضواء الهادئة  و رياضات التأمل و الأصوات الإيقاعية  للهتافات أحيانا كثيرة .
يجدون طريقة بسهولة نحو الطاقة الروحية و الأثيرية , و يميلون لاستخدامها فى العلاجات و لديهم اعتقاد قوى بوجود ملاك حارس - داخلهم -  ملازما لهم و داعما لأعمالهم و هم أيضا لديهم فى الغالب أجساما فيزيائية قوية , تجعلهم غير مهتمين بالعالم الواقعى كثيرا ..


رابعا : الهالة الزرقاء  blue Aura
هذا اللون نادر جدا  تواجده ؛ كأحد ألوان الهالة .. يتمتع أصحابها بشخصية قوية , و كاريزما عالية , و لديهم قدرة على نقل أفكارهم و معتقداتهم و وجهات نظرهم فى أمر ببلاغة و جاذبيه  , يتمتعون بذكاء مفرط و بديهم حاضرة , ستجد توازنا أكيدا لديهم بين القلب و العقل - الرأس - يتخذون قرارات هامة و قوية فى أوقات حرجة و صعبة , منظمين و ملهمين لغيرهم , ستجد منهم الشعراء و الكتاب و الموسيقيين و السياسيين و زعماء  ملهمين .

خامسا : الهالة الذهبية  GOLD AURA
يتمتع هؤلاء باستشعار استثنائى للجمال , و لديهم ذوق فنى رفيع فى الحقيقة , يمكن ان تسميهم " بتوع مزاج " فهم شغوفين بالتحف و الايقونات الدقيقة و يميلون الى إحاطة أنفسهم بجماليات الحياة و رفاهيتها , يستحقون بحق أن يكونوا محط اهتمام العالم من حولهم , يحترفون الرفاهية و يمتعون محيطهم و يستحوذون على أهتمام من حولهم بسهولة , هم أيضا يجمعون حولهم الكثير من الأصدقاء , فهم ةجيدوا الاستماع للآخرين و يعطونهم الوقت و المساحة للتعبير عن أنفسهم ..
 فقط هم أو بعضهم لا يتحملون النقد من آخرين ىو يفضلون التوارى وراء ألأقنعة ,  ذلك أنهم فخورون للغاية و مستقلون بأنفسهم رغم كونهم إاجتماعيون .

سادسا : الهالة البيضاء " الفضية " WHITE AURA/ SILVER AURA
ذوى الهالة الفضيه لديهم مواهب خاصة جدا , يستخدمونها فى تنمية شخصياتهم , يتسمون بالحكمة  العالية و يتعلمون جيدا من دروس حياتهم ؛ حساسون جدا و لديهم بديهة سريعة و قدرات نفسية عالية و حظهم وافر .. ينظرإاليهم على أنهم أقوى روحيا و أكثر قدرة من غيرهم للوصول الى الروح العليا - الذات العليا - و الوصول إلى الحقيقة المطلقة , يتمتعون بجاذبية عالية  لمن حولهم و ربما يحققون شهرة و معجبين كثر ..غير أن بعضهم لا يميل الى هذه الشهرة و الى الظهور بين جموع معجبين .

سابعا : الهالة الخضراء Green Aura

هؤلاء متوازنون , متناغمون و مسالمون ؛ يفضلون العيش فى بيئة طبيعية .. هم الأكثر توازنا فى طيف الوان الهالة و لديهم علاقة قوية مع الطبيعة , يفضلون الحياة أقرب ما يكون للطبيعة المفتوحه أو المتنزهات و البحيرات او حتى البحار و المحيطات  . ذوى الهالة الخضراء منفتحين , معبرين يحبون التواصل و صدق المعاملة , لا يميلون للتنافس أو الثياب الملفتة او الوظائف العليا .. يحبون الرفاهية الناتجة مباشرة عن نجاهم فى حياتهم ..
لديهم فهم لقوانين الكون و سننه داخليا و ينسجمون بصورة تلقائية معها , و لا يهتمون بكبح مشاعرهم أو أفكارهم 
ذوى الهالة الخضراء لهم علاقة قوية بأجسامهم و عندهم توازن بين العقل و القلب  و يحبون التعبير عن أنفسهم بحرية و هم يتأثرون نفسيا و بدنيا ؛ لو أنهم لم يفعلوا ..

 ثامنا : الهالة البنية BROWN AURA
تشير الهالة البنية الى شخصية ضعيفة عديمة الثقة فى نفسها و خائفة دوما من المجهول .. مرتبكة مثبطة العزيمة , و غالبا أنانى يميل إلى الخداع و المراوغة .

 تاسعا: الهالة السوداء BLACK AURA
 أما الهالة السوداء ؛ فتشير إلى شخصية سلبية تمتلىء بالكراهية و قابلة للاكتئاب و العديد من الأمراض النفسية , هالة سيئة حقا هذه السوداء .. أقل ما يمكن لصاحبها فعله ؛ هو أن يمتص طاقتك .. و يتركك ضعيفا كسولا , ستجد صعوبة فى مغادرته ؛ لكنك يجب أن تحاول , ناهيك عن عدم الإجتماع بصاحبها من الأصل .

سأخبرك الآن ؛ كيف ترى  الهالة خاصتك ؟
الامر يعتمد على قوة تركيزك فى الأساس , قف أمام مرآة صافية و نظيفه , حد بصرك على نقطة فى محيط جسدك بين الرقبة و الكتف بداية , ركز على هذه النقطة جيدا ؛ سوف ترى مع التدقيق و التركيز صورة بيضاء , أو شفافة حول جسدك .. ستراها شكل من أشكال الطاقة شبه الواضحة .. لكنك مع امتداد الوقت ؛ ستراها حتما .. زد تركيزك و لا تنشغل بامر ما هنا أ هناك .. ستجدا أنها تتوسع تدريجيا و سيصبح لها لون يمكنك تمييزه .. لاحظ أن اللأمر غير معهود و جديد على عقلك استيعابه .. و هو ما يمثل حالة من العصف الذهنى .. حين يبدأ عقلك فى العمل ؛ ستختفى الهالة .. لكنها ستعود سريعا , و تختفى بمجرد عودتك للتفكير فيها .. إذا كنت قادرا على الاستمرار فى التركيز ؛ ستراها تعود و تبدأ فى الإشراق و التوهج ببطء و ستبدأ فى تميز شكلها البيضاوى حولك ..
إذا استمر تركيزك مدة أطول بما يكفى ؛ سوف تتمكن من رؤية هالتك الخارجية و ربما تبدأ فى تمييز الوانها السبع - ناهيك عن اللون العام " .. فقط الامر بحاجة الى مزيد من التركيز و قوة روحية عالية , سوف ترى موجات من الوهج الضوئى تنبثق من جسدك المادى و تصنع شكلا بيضاويا حولك من عدة ألوان  قد تبدو متداخلة , و قد يطول بك الأمر بعض الشىء لو لم تكن أنت شخصيا ؛ متقدما روحيا .. لكنك مع الوقت و مع تعدد المحاولات ؛ ستتمكن من رؤيتها و تمييز طبقاتها ايضا .. حاول إذن و أخبرنا هنا .. فى التعليقات .




المصدر  أجوستيكا 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التأمل .. ما هو ؟ و ما ضرورته ؟

 لو أنك لا تعلم ؛ فالتأمل ؛ حالة الصمت التام و الانفراد بالذات .. هو أمر من الضرورة بمكان ، و لهذا عبر عنها النص المقدس بأنها " كتابا م...