الأربعاء، 9 سبتمبر 2020

369 - االشفرة الروحية للكون

 369  - المعنى والرمزية

قد تكون رؤية نفس الأرقام في كل مكان مزعجة إلى حد ما. إذا كنت تواجه حاليًا شيئًا مشابهًا ، فمن المرجح أنك تتساءل عن معنى مثل هذه الأحداث في حياتك. لا داعي للقلق ، لأن هذه الأحداث هي في الواقع محاولات من الملائكة الوصية عليك لجذب انتباهك ونقل رسالة أو نصيحة معينة إليك بخصوص بعض المواقف و المشكلات أو العقبات والبشارات في حياتك .

غالبًا ما تستخدم ملائكتنا الحارسة الإشارات كوسيلة للتواصل معنا. لهذا الغرض ، يستخدمون الرموز وتكرار الكلمات والأغاني والأرقام وما إلى ذلك.


عندما يستخدمون الأرقام ، فإنهم يواصلون تكرار نفس الأرقام أو التسلسل الرقمي ، حتى ندرك أن ذلك ليس من قبيل الصدفة ونبدأ في البحث عن معناها . إن محتوى الرسالة التي تحاول الملائكة إيصالها إليك مخفي في المعنى الرمزي للرقم الذي تراه كثيرًا

إذا كنت ترى هذا الرقم مؤخرا , و بصورة متكررة كما أراه أنا منذ فترة ؛ فهذا المقال يهمك كما همنى جمعه من مصادر متعددة لأجلك ..


رقم 369 ماذا يعني؟

الرقم 369 هو مزيج من طاقات الأرقام 3 و 6 و 9 , و أجمالا هى ارقام طاقية صرفة 

يرمز الرقم 3 إلى الإبداع والتواصل الاجتماعي والتفاؤل والحماس والتعبير عن الذات والمساعي الفكرية والتواصل والنمو والتوسع والزيادة . الرقم 3 له صدى أيضًا مع ترددات أسياد الصعودالروحى ويدل على وجودهم ودعمهم في حياتنا.

الرقم 6 يرمز إلى الحياة المنزلية والأسرية ، والتعاطف ، والموثوقية ، والمسؤولية ، والرعاية ، والتزويد ، وإثراء الجوانب المادية فى حياتنا .

يرمز الرقم 9 إلى الإنسانية ، والعمل الخيري ، وخدمة الآخرين والإنسانية بشكل عام ، والنهايات الحسنة، والحكمة  والقوة الداخلية ، والهدايا المؤكدة ، والهبات النفسية ، ونكران الذات ، والقوانين الروحية العالمية ، والتعلم ، واكتساب المعرفة الروحية ، وتوسع الوعى  و الرفاهية المعتمدة على سمو الوعى و ارتقائه .

كمزيج من هذه الطاقات ، يرمز الرقم 369 إلى الاهتمام بالآخرين وإعالتهم ، وخاصة أفراد أسرتك و المقربين منك روحيا و  كما يرمز إلى العمل الخيري وحب الإنسانية.

يرمز هذا الرقم أيضًا إلى المسؤولية والموثوقية والإبداع والتعبير عن الذات والتفاؤل والحماس والنمو والتوسع والإنسانية .

المعنى السري والرمزية


يمثل الملاك رقم 369 رسالة من الملائكة الحارسة ، تشجعك على الاستمرار في متابعة مهمتك الروحية وهدفك في هذه الحياة . تطلب منك الملائكة أن تثق في أنه سيتم تلبية احتياجاتك المادية أثناء السير على هذا الطريق .

يمكن أن يكون رقم الملاك هذا أيضًا دعوة لبدء العمل مجددا من البداية لو أنك تجد صعوبة فى استمرار عملك الحالى او تعثرا فيه ، والبدء في استخدام مواهبك النفسية والروحية الأخرى لمساعدة الآخرين والإنسانية بشكل عام.

تذكرك الملائكة بالبدء في العمل على تطوير روحانيتك ومتابعة رسالتك الروحية .. فهى رسالتك الأولى و الحقيقية فى هذا التجسد ..

إنهم يطلبون منك الاستماع إلى إرشاداتك الداخلية حول الخطوات الصحيحة التي تحتاجها لاتخاذ هذا المسارارشاداتك الداخلية تأتيك من روحك ؛ من الجوهر النقى و المحمل بخبرات حيواتك السابقة 

الحب والملاك رقم 369

الأشخاص الذين يتردد هذا الرقم فى حياتهم اليومية  " 369 " هم غالبا من العاملين في المجال الإنساني والمحسنين بطبيعتهم , هؤلاء الناس يحبون الإنسانية جمعاء ويستمتعون باستخدام مواهبهم وقدراتهم لمساعدة الآخرين .. و مخلصون بدرجة عالية جدا لمن يحبونهم على المستوى الشخصى روحيا و وعيويا و ماديا , و يتميزون بإيثار الآخرين أحيانا على انفسهم ؛ و هو من اكبر اخطائهم , فالنفس فى كل الاحوال أولى و أحق ممن عداها .. و ما أكثر ما نفعله للآخرين ظانين اننا نصنع خيرا أو أن هذا عمل صالح .. بينما العمل الصالح حقا هو ما يعود على النفس بارتقائها و تخلصها من سلبياتها التى قد لا يعرفها سوانا ..

هؤلاء الأشخاص  يعتبرون جميع الناس متساوين ، بغض النظر عن اختلافاتهم ؛ مليئون بالحب وينشرونه في كل مكان حولهم , و ربما يعانون من داخلهم فلا يطلع عليهم أحد .

حقائق الأعداد عن الرقم 369

الرقم 369 هو مزيج من تأثيرات الأرقام 3 و 6 و 9 ؛ المدهش فى هذا الرقم هو انك مهما تعددت طرق جمعك له معا او اثنين منه لا يخرج عن ثلاثيته , و يمكنك القول بأن الرقم الكونى الروحى الأعظم " 9 " يحتوى كلا الرقمين معا .. فيت تضخيم أثره الطاقى فى حياتك ..فهو رقم بشارات و توجيهات راشدة دوما .. تعالوا نستعرضها معا : 

الرقم 3 يدل على النمو والتوسع والزيادة والإبداع والتواصل والمغامرة والسفر والتعبير عن الذات والتفاؤل والحماس والهدايا والقدرات والفردية .. هو أنت خصوصيتك 

الرقم 6 يرمز إلى المسؤولية والمنزل والتوازن والأسرة والموثوقية وتوفير الآخرين  والرعاية والاحتياجات المادية .. هو أمنا الأرض المكان و الزمان معا 

الرقم 9 يرمز إلى الإنسانية ، والعمل الخيري ،  والروحانية ، والتطور الروحي ، والهبات الروحية ، والمعرفة والتعلم ؛ هو سلطة الكون و هباته و ألوهيته عبر السنن و القوانين الإلهية 

إجمالا .. شفرة الكون الروحية " 369"

كمزيج من هذه التأثيرات السابقة ، يشير الرقم 369 إلى التوسع والنمو والزيادة وخدمة الإنسانية والتفاؤل والحماس والفرح والتواصل الاجتماعي والود والتواصل والسفر والمغامرة والرعاية والروحانية والهدايا الروحية ، وتوفير الأسرة والتوازن والمنزل والأسرة والهدايا والقدرات الروحية ..

الأشخاص الذين يتردد صجى هذا الرقم 369 بأى صورة فى حياتهم ؛  مؤنسون وودودون للغاية و لو كانوا صامتين , يستمتع هؤلاء الأشخاص باستخدام مواهبهم وقدراتهم لخدمة الإنسانية وتحسينها. هؤلاء الناس يهتمون ويرعون للغاية ، خاصة تجاه أحبائهم .. معظم ابتلاءاتهم ؛ وراءها نكران ذات نشأوا عليه و ابتلوا به .. نكران الذات ليس ليس جيدا كما نظن .. نكران الذات يعنى أن تهمل إصلاح النفس من بعض المبالغات الضارة و التى يعتبرها الكون " الله " تدخلا فى تجارب الغير و كارماتهم , و هو ما يستوجب عقابا قاسيا فى بعض الأحيان .

إنهم يميلون إلى جعل منازلهم مكانًا مريحًا وودودًا ، حيث يمكنهم الاستمتاع بصحبة أفراد أسرهم وأصدقائهم . هم مبدعون ولديهم العديد من الهدايا والمواهب. هم عادة روحيون للغاية وغالبًا ما يكون لديهم مواهب مؤكدة ونفسية يستخدمونها لمساعدة الآخرين دائما .

غالبًا ما يتم استدعاء هؤلاء الأشخاص من قبل الكون لاستخدام قدراتهم الخاصة كعمالة خفية  لمساعدة الآخرين  , والإنسانية بشكل عام.

رؤية  الرقم 369 الشفرة الكونية 

ا رؤيتك هذا الرقم 369  ؛ هو تأكيد على أن تأكيداتك الإيجابية وصلواتك قد اعترف بها الكون ويمكنك أن تتوقع أن تتجلى  رغباتك على أرض الواقع و تطلب منك الملائكة الحفاظ على نظرة الإيجابية لمستقبلك.

لا تسمح للأفكار والمعتقدات السلبية بأن تطغى عليك. فكر فقط في الأشياء التي ترغب في إظهارها في واقعك ، وليس في الأشياء التي تخاف منها .

ثق في أنه يتم توجيهك ودعمك من قبل ملائكة الوصاية على طول الطريق . اتصل بهم دائمًا عندما تشعر أن المخاوف بدأت تطغى عليك فهم صلتك المباشرة بالإله الكونى  .. 

هناك تعليقان (2):

التأمل .. ما هو ؟ و ما ضرورته ؟

 لو أنك لا تعلم ؛ فالتأمل ؛ حالة الصمت التام و الانفراد بالذات .. هو أمر من الضرورة بمكان ، و لهذا عبر عنها النص المقدس بأنها " كتابا م...